26 - روائع من حياة الصحابة - مواطن الفلاح في القرآن ومَنْ هو ميت الأحياء وما هو الذي أعظم من الذنب - إني صائم 1441 هـ. - 1441 - 2020 27 - روائع من حياة الصحابة - التأييدات الغيبية ونصرة الله للصحابة ونزول الملائكة لقراءتهم القرآن وقول عمر يا سارية الجبل - إني صائم 1441 هـ. - 1441 - 2020 28 - روائع من حياة الصحابة - من كرامات الصحابة البركة في أموالهم وقصة الصحابي الذي لو ترك الرحى لظلت دائرة إلى يوم القيمة - إني صائم 1441 هـ. - 1441 - 2020 الجمال في الإسلام . ( خطبة مكتوبة ) - الخطب المكتوبة 29 - روائع من حياة الصحابة - العبرة بالقبول ولماذا بكى أبو الدرداء عند فتح قبرص وسؤال الروم عن سبب انتصار الصحابة - إني صائم 1441 هـ. - 1441 - 2020 571 ترك قتال الخوارج للتألف وخشية الفتنة واختلاف الأئمة في الحكم عليهم - شرح صحيح البخاري. - سلسلة فتح الباري شرح صحيح البخاري 572 التماس العذر للمتأولين وفيه قصة حاطب بن أبي بلتعة وكتابه لأهل مكة - شرح صحيح البخاري. - سلسلة فتح الباري شرح صحيح البخاري كلمة الدكتور خالد عبد العليم لأحبائه في دولة لاتفيا إحدى دول البلطيق - منوعة البركة ( خطبة مسموعة) - خطب جمعة صوتية 573 كتاب الإكراه- لا يقع طلاق المكره ولا بيعه ولو أُكره على الكفر أو الزنا أو شرب الخمر لم يأثم إلا القتل فيأثم - شرح صحيح البخاري. - سلسلة فتح الباري شرح صحيح البخاري
القائمة الرئيسية
البحث
البحث في

زيارة فضيلة الشيخ الدعوية إلى كينيا

الخبر
زيارة فضيلة الشيخ الدعوية إلى كينيا
4961 زائر
07-06-2011

زيارة فضيلة الشيخ الدكتور خالد عبد العليم متولي

الدعوية الإفريقية إلى كينيا

قام فضيلة الشيخ الدكتور خالد عبد العليم متولي بزيارة دعوية إفريقية إلى كينيا ، وقد زار فضيلته العاصمة نيروبي والتقي بها بعدد من العلماء والدعاة وذلك عندما قام بزيارة المسجد الجامع وبه جامعة إسلامية كبيرة .

كما انتقل فضيلته بالطائرة إلى مدينة ( مالندي ) وهي تبعد حوالي 600 كم عن العاصمة ، وقام فضيلته بزيارة أحد المراكز الإسلامية . ثم انتقل إلى زيارة عدد من القرى الفقيرة في الأدغال والتقى هناك بعدد كبير من المسلمين .

وقد وجد بعض المراكز الإسلامية التي بناها المسلمون بتبرعاتهم الذاتية رغم فقرهم الشديد ، ووجد في هذا المركز أكثر من 30 طالب نصراني ممن أسلموا ، كما وجد عددا آخر ممن تنصروا ولكن عادوا بفضل الله إلى الإسلام وهم الآن يحفظون القرآن ويتعلمون العلوم الشرعية .

وقد زار الشيخ عدة قرى حول مدينة مالندي ومنها: إنجوميني ، وغاندا ، وأودا ، وغيرها .

وهذه لقطات للشيخ خلال زيارته إلى كينيا :

وهذه صورة مع الدكتور محمد عثمان داخل المسجد الجامع بالجامعة بالعاصمة نيروبي :

وهذا لقاء مع بعض الدعاة والمعلمين :

وهنا الشيخ يقرأ القرآن داخل المسجد :

وهذه لقطات للشيخ مع بعض اليتامى وطلاب العلم :

وهنا يلقي الشيخ كلمة في أحد المراكز بالعاصمة نيروبي :

وهنا يزور أحد القرى النائية بأدغال إفريقيا :

وهنا أمام كوخ صغير في أحد القرى :

وهذه لقطات مع بعض اليتامى في أحد القرى النائية :

وهنا استراحة قليلة :

   طباعة 
3 صوت
الوصلات الاضافية

Fatal error: Uncaught Error: Call to undefined function eregi() in /home/baitonab/public_html/khaledabdelalim.com/home/includes/linkat.php:0 Stack trace: #0 /home/baitonab/public_html/khaledabdelalim.com/home/play.php(0): unknown() #1 {main} thrown in /home/baitonab/public_html/khaledabdelalim.com/home/includes/linkat.php on line 0