519 - الغنى غنى النفس وشرح مسألة أيهما أفضل الغنى أم الفقر ؟ شرح صحيح البخاري. - سلسلة فتح الباري شرح صحيح البخاري آداب وأحكام الأسواق في الإسلام ( خطب مسموعة ) - خطب جمعة صوتية 520 - كيف كان عيش النبي وأصحابه وتخليهم عن الدنيا وقصة أبي هريرة وأهل الصفة ومعجزة شربهم جميعا حتى شبعوا من قدح لبن واحدة. - شرح صحيح البخاري - سلسلة فتح الباري شرح صحيح البخاري 521 المداومة على العمل ودخول الجنة برحمة الله وتقاسم درجاتها بالأعمال الصالحة والرجاء مع الخوف - شرح صحيح البخاري. - سلسلة فتح الباري شرح صحيح البخاري تكريم الإسلام للإنسان . (خطب مكتوبة) - الخطب المكتوبة 522 - ما يكره من قيل وقال وحفظ اللسان وخطورة الكلمة وفضيلة الخوف من الله - شرح صحيح البخاري. - سلسلة فتح الباري شرح صحيح البخاري 523 - حُفَّت الجنة بالمكاره وحُفَّت النار بالشهوات ومعنى الهم في حديث من همَّ بحسنة أو سيئة والتحذير من محقرات الذنوب - شرح صحيح البخاري. - سلسلة فتح الباري شرح صحيح البخاري مكانة الصحابة في الكتاب والسنة ( خطب مسموعة ) - خطب جمعة صوتية 524 الأعمال بالخواتيم والعزلة راحة من خلطاء السوء ومعنى رفع الأمانة من القلوب والترهيب من الرياء والسمعة ومعنى مجاهدة النفس - شرح صحيح البخاري. - سلسلة فتح الباري شرح صحيح البخاري 525 التواضع وشرح حديث (من عادى لي وليا) وقول النبي (بُعثت أنا والساعة كهاتين) ومن علامات الساعة طلوع الشمس من مغربها - شرح صحيح البخاري. - سلسلة فتح الباري شرح صحيح البخاري
القائمة الرئيسية
البحث
البحث في

زيارة فضيلة الشيخ الدعوية إلى كينيا

الخبر
زيارة فضيلة الشيخ الدعوية إلى كينيا
4481 زائر
07-06-2011

زيارة فضيلة الشيخ الدكتور خالد عبد العليم متولي

الدعوية الإفريقية إلى كينيا

قام فضيلة الشيخ الدكتور خالد عبد العليم متولي بزيارة دعوية إفريقية إلى كينيا ، وقد زار فضيلته العاصمة نيروبي والتقي بها بعدد من العلماء والدعاة وذلك عندما قام بزيارة المسجد الجامع وبه جامعة إسلامية كبيرة .

كما انتقل فضيلته بالطائرة إلى مدينة ( مالندي ) وهي تبعد حوالي 600 كم عن العاصمة ، وقام فضيلته بزيارة أحد المراكز الإسلامية . ثم انتقل إلى زيارة عدد من القرى الفقيرة في الأدغال والتقى هناك بعدد كبير من المسلمين .

وقد وجد بعض المراكز الإسلامية التي بناها المسلمون بتبرعاتهم الذاتية رغم فقرهم الشديد ، ووجد في هذا المركز أكثر من 30 طالب نصراني ممن أسلموا ، كما وجد عددا آخر ممن تنصروا ولكن عادوا بفضل الله إلى الإسلام وهم الآن يحفظون القرآن ويتعلمون العلوم الشرعية .

وقد زار الشيخ عدة قرى حول مدينة مالندي ومنها: إنجوميني ، وغاندا ، وأودا ، وغيرها .

وهذه لقطات للشيخ خلال زيارته إلى كينيا :

وهذه صورة مع الدكتور محمد عثمان داخل المسجد الجامع بالجامعة بالعاصمة نيروبي :

وهذا لقاء مع بعض الدعاة والمعلمين :

وهنا الشيخ يقرأ القرآن داخل المسجد :

وهذه لقطات للشيخ مع بعض اليتامى وطلاب العلم :

وهنا يلقي الشيخ كلمة في أحد المراكز بالعاصمة نيروبي :

وهنا يزور أحد القرى النائية بأدغال إفريقيا :

وهنا أمام كوخ صغير في أحد القرى :

وهذه لقطات مع بعض اليتامى في أحد القرى النائية :

وهنا استراحة قليلة :

   طباعة 
3 صوت
الوصلات الاضافية
الوصلات الاضافية
عنوان الوصلة استماع او مشاهدة تحميل
التعليقات : 0 تعليق
إضافة تعليق

1 + 3 =

/500